كيف تصبح هاكر عربي مشهور

H4cKeRx3

Member
السلام عليكم

في الغالب سيتعجّب البعض من قراءة العنوان ، فلا داعي لتعجبكم لأني أقصد ما سطرّته حرفيّاً..

هذا الموضوع ليس للسخرية، بل لتعليمك كيف تكون واحداً من عمالقة الإنترنت العربي و يقول عنك الجميع أنك محترفاً و يعرضون عليك مبالغاَ من المال لتخترق لهم المواقع، و بالطبع هذا هو ما تعنيه كلمة "LAMER".... فالمحترف لدى العرب يجب أن يكون لا شيء! حتى يحترمه العرب و لا بد أن تتوافر به صفات معينة، سأشرحها الأن..

هناك عدة خطوات و لا بد من شرحها خطوة خطوة و نبدأ على بركة الله :

1- أن تكون مغروراً

بالطبع هي خطوة مهمة جداً، لا ترد على أي بريد إلكتروني يصلك من أي شخص، شارك في المنتديات و لا تكتب مواضيع سوى كل عام مثلاً حتى يعتقد الجميع بأنك مشغول جداً ولا يوجد لديك وقت لتفاهات المنتديات، أيضاً أهم شيء في هذه النقطة هي أن تتحدث للجميع بأساليب حيوانية، مثل أن تقول لهم " موضوع غبي" أو أن تناديهم بألقاب حقيرة " يا إبني" أو أن تناديه بأي أسم آخر غير أسمه و هكذا... تفنن في تحقيره حتى يحترمك العرب و يرونك شخصاً عالميا محترفاً .

2- أن تكثر من الكذب

أن تقول أنك تستخدم "لينوكس" قبل أن تنزل من رحم أمّك، و أن تقول أنك تستخدم الإنترنت قبل أن يتزاوج والدك و والدتك أصلاً، و أنّك تعرف أكثر من 30 ألف لغة برمجة " كل اللغات الحالية والتي سيخترعونها فيما بعد" و أن تقول أنك تعرف مدير وكالة ناسا الفضائية شخصيّاً و تعرف جميع أعضاء فرق الهاكرز العالمية "مثل فراك وغيرهم" و أنهم يتمنون أن تكون معهم لكنك تمتنع لأنك تحب العروبة و حدها، و لا تنسى أن تكثر من الأسماء الأجنبية التي لم تسمع عنها أبداً مثل أن تقول لهم " صديقي ISOAN" و "صديقي Arwionsa" و إلخ من هذه الأسماء التي تجعل البسطاء يشعرون بأن لك صيتاً في الغرب أيضاً، أهم شيء في هذه النقطة هو أن تذكر أنك يمكنك إختراق الأقمار الصناعية لكنك تخشى من الFBI لا لشيء آخر.. لكن إمكانياتك تسمح لك بذلك و عليك أن توهمهم بذلك بأي طريقة .

3- أن تتحدث بلغات غير عربية

طبعاً يكذب من يقول أنه لا توجد لديه اللغة العربية سواء في لينوكس أو ويندوز، و البعض يكتب بالإنجليزية لأنه يكتبها أسرع من العربية، و الأخر يكتب جملة بالإنجليزية مثلاً لأنه لا يوجد مرادف عربي دقيق لها أو لأنه أستسهل الكتابة بالإنجليزية عوضاً عن تغيير لوحة المفاتيح إلى العربية، هذه أعذار مقبولة و أنا شخصياً أتعرض لها، و لكن لتكون خبير و محترف عربي فيجب أن تنسى اللغة العربية، و تتحدث بالإنجليزية و أن لم تكن تتقنها فقم بإستخدام أي برنامج ترجمة مثلما يفعل محترفي العرب، و إن كنت تتقنها فيجب أن لا تتوقف عند هذا الحد و أن تتعلم لغات أخرى، خاصة الروسيّة و أن تدعي أنك تعرف كل الهاكرز الروس" نقطة الكذب لا تنساها" و أن تستخدم مواقع الترجمة من الإنجليزية للروسية لهذا الشأن، و بالطبع يجب عليك أن تكتب بالروسية في بعض المنتديات العربية ليشعروا بأنك ذو مكانة عالمية و ليست الإنجليزية وحدها بل و تتقن لغات أخرى، لا تنسى أن تحدثهم أنك قد تعلٌمت هذه اللغات من خلال الويب و أنك سريع تعلم اللغات .

4- أن تدعي أن قدراتك لا حدود لها

هذه هي أهم نقطة بل هي الأساس، فإن جاء لك شخص ما يسألك عن إمكانية إختراق هذا الموقع أو الشبكة فلا تتردد في الإجابة بـ "بالطبع/نعم" و في الغالب أنت لا تعرف أصلاً ماهية الإختراق، أيضاً لا تقلق فقط أكتب في مواقع البحث الكلمات التالية :

هكر ، الفزعة يا إخوان ، موقع يسب الصحابة ، الشيل الروسي ، الهاكر الخطير ، عصابة الهاكر البنفسجية ، عصابة الهاكر الشفتشي " يفضل أن تبحث عن ألوان غامقة لأن الهكاكير العرب يفضلونها جدا" و أيضاً لا تنسى أن تمر على مواقع الثغرات العالمية مثل SecurityFoucs لتكتب أسم أي بريمج يستخدمه الموقع المراد إختراقه و من ثم تنفذ الثغرة و تكتب

Hacked By : El hacker el rewesh

لا تنسى أن تستخدم خلفية سوداء " شخصياً أفضلها ولا علاقة لي بالهكاكير لكن أحبها" و أن تستخدم ألوان حمراء و صفراء و بنية و أن تستخدم أيضاً عبارات من نوع

" نحن ننفذ ما نقول/ الكبير كبير/ تم الدعس/ لا تلعب معنا مرة أخرى/ لا تلعب مع الأسد..إلخ من تلك العبارات الهاكرية العربية العالمية"

بالطبع هناك خوادم محصنة ضد الهاكرز العرب العالميين، و حينها يستحيل الإختراق، و ستكون في مأزق محرج جداً.. لا تخف هناك مخرج لهذه الأزمة كل ما عليك هو أن تقول : أنا مشغول هذه الأيام أو تقول " مش فاضي " أو " لما أفضالهم هخترقهم" أرأيتم؟ كل مشكلة ولها حل..

و هكذا ستكون في نظر العرب أنك شخص محترف و هاكر عالمي و يحترموك جداً بل ستصبح مثلهم الأعلى و يتمنون أن يصبحون مثلك.

ملاحظة كبيرة بحجم سخطي على المستخدمين العرب : هذا الموضوع لا يقصد به الزملاء و الأصدقاء أو حتى الأغراب الذين يعرفون إمكانياتهم جيداً، و لكن إن توفّرت فيك صفة مما سبق فأفرح لأنك هاكر عربي/LAMER..

ملاحظة كبيرة بحجم حبي للعقلاء : لا أقصد بكلمة عرب هنا الجمع أو الإساءة.. و لكن أتحدث عن الاغلبية

و أمجاد أمجاد يا عرب
********************
كاتب الموضوع SoFy
 

hoax

عضو قدير
وااااااااااااااااااااااااااااااااااو

10 \ 10 التقيم

فعلا هذي احوال الهكر العرب وتعال اسأله ياخي عندي مشكلة بال php او sql بيجي يقلك برب مشغول

وثانيا لازم يحسسك انه اختراقه بعيد ونجوم السما اقربله

بارك الله فيك اخي

ونتذكر انه

من تواضع لله زاده رفعة

مع اطيب تحياتي وسلامي لك
 

B1ack Devil

New member
اولا احب ان اعرف H4cKeRx3 الاخ الكريم شي واحد
عمر ما في متلا ضغير بيقول اطلبوا العالم لو في الصين لكن انك تتكبر علي الغير
ان الله لا يحب المتكبرين اولا اعرف اخي اني Mr\ B1ack Devil ادخل جوجل واكتب اسمي وسوف تري انجازتي لكن عمر ما كان الهكر والاختراق يجعل الانسان ان يتكبر علي الغير لاكن التوضع والاحتران ييحب فيك الناس ويجعلهم ويحترموك
واخير لاتكبر علي المبتدائين لانك سوف تجد المحترف عنك ويتكبر عليك
من لا يتكبر علي اخيه يجد من يحترمه
وفي النهايه
اقول لكم
لا إله إلا الله
اخوكم المحترم / Mr:- B1ack Devil
 

Marlboro

New member
اولا احب ان اعرف H4cKeRx3 الاخ الكريم شي واحد
عمر ما في متلا ضغير بيقول اطلبوا العالم لو في الصين لكن انك تتكبر علي الغير
ان الله لا يحب المتكبرين اولا اعرف اخي اني Mr\ B1ack Devil ادخل جوجل واكتب اسمي وسوف تري انجازتي لكن عمر ما كان الهكر والاختراق يجعل الانسان ان يتكبر علي الغير لاكن التوضع والاحتران ييحب فيك الناس ويجعلهم ويحترموك
واخير لاتكبر علي المبتدائين لانك سوف تجد المحترف عنك ويتكبر عليك
من لا يتكبر علي اخيه يجد من يحترمه
وفي النهايه

اقول لكم
لا إله إلا الله
اخوكم المحترم / Mr:- B1ack Devil

انا معك بكل حرف قلته اخوي B1ack Devil

وانا ضدك بهل شي اخوي (الغروور)

وشكرا لك على مجهوودك الطيب

ولاهنت

اخوك: مشعان العدواني
 

dawode4u

New member
والله ما فى حرف قلته ما يحدث
والله كلامك ذهب والماظ
والاحلى ....
ان ساعة الحرب على غزه
ما تجد الا قلائل يدمرون مواقع يهوديه تعدهم على اصابعك
مع ان كلامك معم تحس ان الصهاينه بيخافو يدخلوا على العنكبوتيه
خوفا من الهاكرز العربى
وتلاقى .......ما لا يقل عن غالبية الضحايا مسلمين وعرب
والله لو اطول ابصق فى وجه مثل هؤلاء لكنت فعلت ولو اسافرله
 
اهم شي خي الغالي

احترام ذاتك واحترام الناس

بعدها تأتي اذا كنت مغرور ام لا

هذا يعتمد على الشخص نفسه



مع احترامي وتقديري للجميع وكاتب الموضوع
 
أعلى