اهم الادوات والبرامج التي يحتاجها مستخدمي الكمبيوتر والايفون والاندرويد



مرحبا بكم جميعا في هذ المقال سوف نقوم بوضع اهم البرامج والادوات التي يبحث عنها المستخدمين بكثره حيث قمنا بتركيز علي اهم البرامج والتطبيقات التي يقدمها موقع طلبكم بلس.

لاشك ان عدد كبير من المشاهدين الان قد مرو بتجربة تحويل من وورد الى بي دي اف فالبعض يبحث عن اي برنامج يمكنه من تحويل الملفات بدون مشاكل .. حيث تم تقديم البرنامج التالي على موقع طلبكم وتم شرح جميع ميزاته بتفصيل الممل وهو يقوم بتحويل الورد الى بي دي اف والعكس، كما يمكنك ايضاً ان تقوم بعملية تحويل word الى pdf اون لاين مجانا.

حيث ان الموقع يقدم المزيد من التطبيقات لعشاق موقع اليوتيوب ولتحميل مقاطع الفيديو في اليوتيوب فقد تم وضع مقال يشرح فيه تطبيق يوتيوب ميت بجميع تفاصيله وميزاته الهائلة والتي تمنح المستخدم فرصه لتحميل من موقع اليوتيوب، ومن اشهر التطبيقات ايضاً هو تطبيق يوتيوب بلس.

ايضاً لعشاق برنامج سناب تيوب الاصلي فقد تم تحديث اخر اصدار منه ووضع مقال يشرح جميع تفاصيله الرائعة ويمكنك الحصول على تحميل snaptube للايفون بكل سهوله من خلال موقع تطبيقات بلس.

ايضاً للباحثين عن برامج وانظمة الكمبيوتر فقد تم وضع روابط تحميل ويندوز 10 اخر اصدار ويمكنك الحصول عليه من خلال الدخول الي قسم برامج الكمبيوتر، اضافة الي انه يمكنك تحميل ويندوز 7.

بعد تثبيت انظمة التشغيل غالباً ما يبحث المستخدمين عن احد برنامج اوفيس لذلك يبحث عدد كبير عن تحميل اوفيس الاوفيس ومن حلال موقع طلبكم بلس يمكنك تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا.

وفي حاله فقدان البيانات او الملفات قد يرغب المستخدم بالبحث عنها مما يجعله يبحث عن برنامج دكتور فون حيث يمكنك بسهولة ان تستعيد كافة الملفات التي تم حذفها او ازالتها عن طريق الخطاء كما يعتبر dr.fone من افضل البرامج السهله التي تستعيد الملفات المحذوفه.
عدد كبير من ممتلكي الايفون يبحثون عن تحميل برنامج الايتونز حيث انه من السهل جدا عليكم تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر كما ان البرنامج هذا يسهل عليكم عملية اداره الملفات بين الايفون والكمبيوتر.

ويعاني ممتلكي انظمة الويندوز من مشكلة في تنزيل الفيديوها من اليوتيوب حيث يعتبر برنامج داونلود مانجر هو الافضل وقد تم شرحة بشكل كامل، اضافة الي وضع ملفات تفعيله الى الابد.

كما ان غالبية مستخدمي الايفون يبحثون عن برنامج فيد مات حيث ان هذا البرنامج هو متخصص بتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي مما يجعل عملية طلبات البحث في تزايد ويجعل مستخدمي الايفون يبحثون عن تحميل برنامج vidmate للايفون.

ايضاً لعشاق تطبيق الواتس الذهبي الان بإمكانكم الحصول على نسخة من اخر اصدار منه و تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي، اضافة الي انه يمكنك تنزيل واتساب الذهبي 2021.


واتساب بلس
: هو احد تطبيقات اندرويد بلس المعدلة ويمكنك الحصول على جميع النسخ الخاصة به بسهوله حيث يمكنك تنزيل واتساب الاحمر، اضافة الي تحميل واتساب بلس الازرق، اضافة الي تنزيل واتساب عمر، اضافة ايضاً الى انه يمكنك تنزيل gbwhatsapp برابط مباشر. كما يمكنك الحصول علي الكثير من ملصفات الواتس اب حيث يمكنك ان تبدا بعملية تحميل ملصقات واتساب الجديدة، اضافة الي انه يمكنك تنزيل حالات الواتس اب وحفظها علي هاتفك حيث يمكنك ذلك من خلال برنامج تحميل حالات واتساب.

هل سمعت مسبقاً عن دليل الهاتف السعودي؟ قد ربما يبحث عدد كبير من الناس عن ارقام الهواتف او لمن يكون الرقم ؟ ويتم البحث عن دليل الجوال السعودي، فيمكنك الحصول عليه بسهوله اضافة اذا كنت من عاشق استخدام نمبر بوك يمكنك ايضاً العثور علية دون اي تعب في عمليات البحث حيث يمكنك من عملية البحث المباشر ومعرفة الارقام.

هل تبحث عن برامج في بي ان للكمبيوتر؟ او لهاتفك المحمول فقد تم تقديم الكثير من برامج vpn للكمبيوتر علي منصة طلبكم بلس اضافة الي انه يمكنك الحصول علي ادحث تطبيقات فتح المواقع المحظورة

الي هنا نكون قد انتهينا من التعرف جزء بسيط من البرامج المهم التي يحتاجها مستخدم الكمبيوتر او الايفون او الاندرويد واذا تبحث عن برنامج لم تجده ضمن القائمة : يمكنك البحث من خلال محرك البحث جوجل حيث تقوم بكتابة طلبكم بلس، وبعدها قم بدخول الي الموقع وقم بالاتتقال الي التصنيف الذي يتواجد فيه البرنامج الذي تبحث عنه وفي حال لم تجد البرنامج الذي تبحث عنه يمكنك ان تقوم بمراسلة القائمين علي الموقع وهم سوف يقوموا بتوفير البرامج او التطبيقات التي تبحث عنها ولم تجدها.


 
أعلى